The Single Best Strategy To Use For التشبيك المهني للنساء الرياديات

Wiki Article



إذا أردنا تمكين النساء من تقلُّد مناصب قيادية، فعلينا إثبات ذلك فعلاً وليس قولاً فقط؛ وذلك عن طريق إجراءات جديَّة واقعية تساعد على تطويرهنَّ المهني.

You'll be able to e-mail the website proprietor to let them know you were blocked. Be sure to include what you ended up undertaking when this page came up along with the Cloudflare Ray ID uncovered at the bottom of the web page.

وبالإضافة إلى المنتورينغ والرعاية، فمن الهام أيضاً المساعدة على القضاء على التحيزات الجنسية.

فيما يأتي بعض الطرائق البديلة حول كيفية إنشاء شبكة علاقاتٍ يمكن أن تساعدك على تطوير وظيفتك وحياتك المهنية:

تُمثِّل التحيزات ضد المرأة تهديداً عندما نُكوِّن فكرة أو حكماً مسبقاً أو دلالة سلبية تجاه المرأة لمجرد أنَّها امرأة، وللأسف، أفادت الأمم المتحدة بأنَّ تسعة من كل عشرة أشخاص لديهم تحيُّز ضد المرأة، يمكن أن تظهر هذه الأضرار في مكان العمل بشتَّى الطرائق مثل:

ومن ناحيتها قالت مسؤولة من مؤسسة كير العالمية بثينة مزيد، أن مؤسسة كير تعنى بقطاع التمكين الإقتصادي للسيدات، وأن التعاون فيما بينهم وبين وزارة الإقتصاد لمحاولة تحسين البيئة النظامية والبيئة اللمكنة للنساء الرياديات، مشيرة الى أنهم قاموا بجمع السيدات الحرفيات لتعريفهم بالخدمات التي يقدمونها للمحافظة، وأهمها الخدمات التي تخلق للسيدات الإستفادة منها، وذلك نوع من أنواع التشبيك ما بين المؤسسات والرياديات، موضحة على أنهم ركزو في هذه الورشة على السيدات ذوات الإحتياجات الخاصة لأنهن من الفئات المزيد من التفاصيل المهمشة، وهم بحاجة للدعم والتمكين الإقتصادي، مشيرة الى أن هذه المؤسسات الشريكة في الورشة تساعدهم بتطوير المنتجات الخاصة بالسيدات بحيث تكون ملائمة لإحتياجات السوق.

يمنع نقل هذا المقال كما هو أو استخدامه في أي مكان آخر تحت طائلة المساءلة القانونية، ويمكن

يساعد التشبيك في بناء سمعة جيدة لشركتك، اهتمامك بالفعاليات يعزز الثقة بشركتك، وبمدى اهتمامك بالتطوير وبناء العلاقات الجادة.

-رفع مستوى وعي المرأة حول أهمية مفهوم التوجيه الجديد / التشبيك.

يمكن أن تستثمر الكثير من المال والوقت في مشروعك من خلال الاستفادة من تجارب الآخرين ووجهات نظرهم.

كلمة ترحيب الرئيسة حول المؤسسة مهمتنا الأعضاء المؤسسون الأخبار و جدول الأعمال للإتصال

ولكن بمجرّد وصول هؤلاء النساء إلى مناصب عليا، وهي ظاهرة متزايدة هذه الأيام، "لن يكون لديهنّ ما يخسرنه".

مصطفى: الجهود والاتصالات الدولية متواصلة في سبيل وقف الهجمة الوحشية المستمرة على أبناء شعبنا

*مجموعة أصالة من المتدربات الفلسطينيات يتلقين تدريباً مكثفاً ومستمراً يضمن تحديثاً مستمراً وقادراً على توفير التدريب الجيد وخدمات المشورة للمرأة.

Report this wiki page